تشكل مدينة دبي ومن خلال استضافة العروض الفريدة والمميزة للألعاب الضوئية والنارية على مستوى العالم، المكان الأفضل لاستقبال العام 2014، وفي سبيل تحقيق المتعة والإثارة لعشرات الآلاف من الزوار والمقيمين في الإمارات والراغبين بمتابعة هذه الفعاليات الرائدة، حددت "فعاليات دبي" أفضل 5 أماكن لضمان مشاهدة مثالية لهذه العروض المذهلة. 

استقطبت دبي أنظار العالم بأسره الليلة قبل الماضية، خلال احتفالات العام الجديد 2014، بألعاب نارية تاريخية، حطمت خلالها الرقم القياسي العالمي لأضخم عرض ألعاب نارية على وجه الأرض، بمشاركة مهمة من منتجع «أتلانتس النخلة»، من قمة هلال جزيرة النخلة في دبي.

 احتفالات العام الجديد 2014 برج خليفة


نظمت شركة إعمار العقارية عروضاً للألعاب النارية في «برج خليفة»، أطول مبنى في العالم، ووسط مدينة دبي، بحضور مئات الآلاف من سكان المدينة، والسياح الوافدين إليها. 

وتزامنت هذه الفاعليات، مع أكبر عروض للألعاب النارية تشهدها المدينة في «فندق أتلانتس»، و«جزيرة النخلة»، و«جزر العالم»، و«برج العرب». وتميزت عروض الألعاب النارية بلمسات إبداعية استثنائية، وطابع يروي للعالم قصصاً رائعة عن النجاحات والإنجازات السباقة، التي حققتها الإمارات، وأجواء التفاؤل والطموح التي تظلل دبي، وحكاية تصميم وتنفيذ «برج خليفة»، بمرافقة الموسيقى السيمفونية الشهيرة، الخاصة بـ«وسط مدينة دبي»، الذي يعرف بأنه قلب العالم الحاضر.

شاهد احتفالات العام الجديد 2014 من برج خليفة


إرسال تعليق

 
Top