كيف تختارين ألوان الطلاء المناسبة لغرف منزلك!

عادةً ما يحير الكثيرون عندما يتعلق الأمر بالألوان أو يخافون من عدم تناسقها.
  ان اختيار ألوان الطلاء التي تتناسب مع كل غرفة مع الأثاث والألوان المستخدمة داخل المنزل ليست بالأمر السهل, فحتى مصممو الديكور يحيرون بدورهم.
وحتى تتمكني من اختيار لون الطلاء المناسب لكل غرفة، سنقدم لك بعض الإرشادات قد تساعدك في اختيار الوان متناسقة و جذابة.و في الأخير باقة من الصور لغرف متناسقة الوانها
اللون الأزرق:

يعد اللون الأزرق الفاتح أحد الألوان الأكثر جمالاً وأناقةً خاصة داخل غرف النوم وهو يتناسب مع اللون الأبيض. لذلك، يمكنك إختيار أحد الجدران وطلاؤه باللون الأزرق.
اللون الأخضر:

يعد اللون الأخضر أحد أجمل ألوان الطلاء التي يمكن استخدامها مع الخزائن المطلية باللون البني والأبيض على حدّ سواء.
اللون الأحمر:

يعد اللون الأحمر أحد الألوان الفاتحة التي لا يجرؤ الكثيرون على استخدامها ولكنه سيمنح الغرف الإشراق والأناقة. كما وأنه يتلائم مع اللون الأبيض والبني أو البيج.
اللون الأصفر:

إن كنت تحبين اللون الأصفر وترغبين باستخدامه في منزلك، حاولي اختيار اللون الفاتح الأقرب إلى البيج إذ إنه يعطي الغرف النور والدفئ.
اللون البني

اللون البني أحد الألوان الأكثر استخداماً نظراً لتدرجاته الكثيرة والأنيقة التي تتناسب مع اللون الأحمر والبرتقالي والأخضر.
اللون الرمادي:

يعد اللون الرمادي أحد الألوان الوسطية ويشكل لوناً أنيقاً مع لون الأبيض أو البيج الفاتح. كما وأن الأثاث البني الخردلي اللون يعتبر أحد الألوان الساحرة مع الرمادي.
اللون البيج أو الأبيض:

من المتعارف عليه أن لوني الأبيض والبيج هما الألوان الأساسية التي لا يخلو أي منزل منها، فهي تعطي المنازل الحيوية والحياة.
اللون الأسود:

قد تتفاجئين بأن اللون الأسود يشكل أحد الألوان الأكثر أناقةً. لذلك، يمكنك استخدامه مع ألوان طلاق متناقضة له مثل الأبيض بالإضافة إلى ألوان الأثاث المشرقة مثل البيج والأحمر وغيرها.

... chargement d'un diaporama en cours ...

إرسال تعليق

 
Top