الممثلة المغربية سهام أسيف

قالت الممثلة المغربية سهام أسيف، أنها تخاف كثيرا من خطوة الزواج، مصرحة لبرنامج “رشيد شو” على القناة الثانية “أنا كانتخلع من الزواج واللي كيخوفني هو الطلاق”.
و أشارت أسيف أن كثير من الرجال يتصلون بها ليعبروا لها عن اعجابهم حيث قالت في هذا الصدد “أنا كنغير رقم هاتفي مثل ما أغير ملابسي و السبب هو أن هناك من يتصل في أوقات غير مناسبة ليقول لي أنا معجب بك وكنبغيك وغادي نتزوج بك”.
و أبرزت الممثلة المغربية المزدادة بمدينة طنجة “أنا عنيدة بزاف و كنخرج على راسي بالعناد ديالي” .
و طلب مقدم الحلقة منها قياس وزنها أمام الجمهور، و هو ما فعلته أسيف رغم رفضها في البداية لتشير الى الجمهور أن وزنها وصل الى98 كيلوغرام.

 سهام أسيف,أخبار النجوم و المشاهير,الزواج ,الطلاق,برنامج ,رشيد شو, الثانية القناة , الممثلة المغربية سهام أسيف,rachid show 2014,siham assif ,siham assif rachid showشهيوات رمضان،chhiwat ramadan،حلويات رمضان،شهيوات رمضان 2014،شهيوات،شهيوات 2014،وصفات رمضان 2014،chhiwat ramadan 2014،وصفات رمضان،شهيوات ساهلين, 

إرسال تعليق

 
Top