5نصائح لجعل غرف نوم البنات مفعمة بالحيوية والمرح!
تمضي الفتيات الصغار معظم وقتهن في غرفة النوم حيث يلعبن ويدرسن ويحلمن بمسقبلٍ ساحر. لذلك، سنتعرف معاً على تصاميم غرف نوم لتختاري منها ما هو مناسب لإبنتك الصغيرة. ويمكنك البدء بانتقاء الألوان والفكرة العامة قبل باقي التفاصيل التي ستنساب لاحقاً بطريقة عفوية.

وحتى تتمكني في الإختيار بسهولة، قمنا بانتقاء غرف نوم مميزة استخدم فيها ورق جدران أنيق أو رسومات ولوحات تنبض بالحياة وبالألون المشرقة. كما سنقدم إليك بعض النصائح حول كيفية ترتيب الغرفة وتزيينها بالطريقة المناسبة.

أولاً: قومي باختيار لون غرفة النوم

أول ما عليك فعله هو اختيار اللون الذي تريدين لتزيين غرفة النوم. وستكون مهمةً ممتعة إذ تتراوح الألوان بين الزهري الكلاسيكي لغرف نوم الفتيات والبنفسجي كما يظهر في الغرفة أمامنا وبعدها الألوان المشرقة مثل الأزرق والبرتقالي والأصفر والأخضر. وسيكون من السهل اختيار الفكرة العامة للغرفة وطريقة تزيينها بعد تحديد اللون المناسب لها.
ثانياً: إختيار القماش والسجاد المناسب لغرفة النوم

إن كنت في حيرة من أمرك ولا زلت متردد حول اللون الذي ستختارينه، يمكنك البحث عن السجاد والقماش الذي ستستخدمينه في الغرفة مما سيسهل عليك عملية الإختيار

ففي الصورة نلاحظ استخدام الرسومات والألوان نفسها للستائر وغطاء السرير. لذلك، وبعد تحديد ألوان القماش والسجاد، سيكون من السهل اختيار أحد تلك الألوان لإستخدامها في باقي أنحاء الغرفة
ثالثاً: إستخدام ألوان متناقضة  لغرفة النوم

بعد اختيار الألوان الأساسية، لا تترددي في اختيار ألوان مشرقة مما يمنح الغرفة نفحةً من الحيوية والسحر كاستخدام لوني الزهري والأزرق مع الأخضر. وكذلك، استخدمي اللون الأبيض الذي سيمنح الغرفة التوازن والتناسق المنشود.
رابعاً: تجربة لون الطلاء المناسب لغرفة النوم

قبل اعتماد أي لون في غرفة النوم، حاولي تجربة ألوان مختلفة من الطلاء وانعكاسها داخل الغرفة بحسب أشعة الشمس قبل الإختيار
خامسا إختيار الأثاث المناسب لغرفة النوم

أولاً، قومي باختيار قطع الأثاث الأساسية مثل السرير والطاولات ومن ثم ابحثي عن الألعاب والشخصيات المحببة لإبنتك الصغيرة

... chargement d'un diaporama en cours ...
رابط الصور- غرف نوم للبنات جديدة رائعة ,اجمل وارق ديكورات غرف نوم للبنات:

إرسال تعليق

 
Top