لا تكتفي المرأة باستخدام العطور فحسب، بل تسعى دائماً الى منح إطلالتها جاذبية مطلقة من خلال استخدام المستحضرات العطرية بكافة جوانبها.
إذا كنت ترغبين في تطبيق بعض الوصفات الطبيعية التي تسهم في تعطير جسمك ومنحه رائحة منعشة ومفعمة بالأنوثة والإثارة، جرّبي وصفاتنا المميزة:

 عزّزي رائحة عطرك باستعمال صابونة من خلاصة الفواكه  وجيل للاستحمام وكريم للجسم، ضعي قطرات من العطر لتتناغم مع عطور جسمك فيمنحك عبيراً مركّزاً لطيفاً وأخاذاً. ولأمسية راقية لا تنسي إضاءة بعض الشموع المستخلصة من الكرز لتفوح بعبيرها في الأجواء فتحصلي على رائحة لا تقاوم.

 أضيفي زيت القرفة على أنواع من الزيوت الأساسيّة تختارينها مع القليل من "السبيرتو". ضعي الخليط في زجاجة واتركيها مدّة أسبوعين، بعدها رجّي الزجاجة واستخدمي العطر كلما شعرت بحاجة الى إنعاش رائحتك.

 اختاري المكوّنات التي تعزّز عطرك بالأناقة والانتعاش واخلطي زيت زهرة الفريزيا مع زيت زهرة الفاوانيا وزهرة البرتقال وأحد الزيوت الذي تختارينه من المسك أو العنبر. ولا تنسي استخدام "السبيرتو" الذي يحلّل العطر ويجعله متطايراً.

 انقعي الشاي الأخضر في وعاء من الماء الساخن، واتركيه من 20-30 دقيقة، بعدها ضعي ماء الشاي في زجاجة نظيفة، ثم ضعي فوقهما القليل من زيت الشاي المركز برائحته، مع "السبيرتو". أقفلي الزجاجة وضعيها في مكان مظلم لمدة يومين أو أسبوع، ليتركّز العطر في الزجاجة، وكلما زادت المدة أصبح العطر مركزاً أكثر.

 عطر الليمون: حضّري 8 ملاعق كبيرة من أوراق الليمون الطازجة المقطّعة إلى أجزاء صغيرة، مع 4 ملاعق كبيرة من قشر الليمون المبروش، مع نصف ملعقة صغيرة من بهار الفلفل الحلو، 300 ملل من السبيرتو النقي، 500 ملل من الماء. اخلطي هذه المكوّنات بعضها مع بعض وضعيها في زجاجة داكنة، تترك لمدة 10 أيام، بعدها يصفّى السائل ويخلط مع القليل من الماء، ويوضع في زجاجة العطر فيصبح جاهزاً للاستعمال، مع مراعاة رجّ الزجاجة قبل الاستعمال

إرسال تعليق

 
Top