اصبح الزيّ المغربي التقليديّ و من اهمه القفطان  موضة عالميّة تعتمدها نجمات عالميات في مناسبات عالميّة كما تطلقها أهم دور الأزياء العالمية في مجموعاتها!

 لا تتردّدي أخني هذا الموسم في اختيار موديلات قفاطين مميّزة، فنحن ننصحك بارتدائها في المناسبات الرسمية بدلاً من ارتداء الفساتين الفخمة او  الناعمة أو حتى فساتين السهرات.
اختاري القفطان الرسمي المطرّز وتمتّعي بإطلالة ملوكيّة على طريقة الأميرة لالا سلمى التي لا تفوّت  مناسبة رسمية إلا وتـألقت بالقفطان.  
الاميرة التي  أبهرت أشهر المجلات التي تعنى بالموضة والأزياء والتي أعربت عن إعجابها بما ترتديه الأميرة المغربية.

ألبوم الصور أسفله، يظهر إطلالة لالا سلمى وهي ترتدي أجمل موديلات القفاطين خلال مناسباتها ومن بين هذه المناسبات لا يمكن أن ننسى إطلالتها في زفاف كيت ميديلتون والأمير ويليام، فالأميرة لالا سلمى تختار دائماً القفاطين بألوان هادئة وراقية كالبيج أو الأبيض أو النيود أو بالألوان الراقية والملوكية كالأزرق الكوبالت والأخضر الزيتي والزهري الفاتح، كما أنها تحرص على اختيارها مطرّزة.
  
إذا قرررتِ اختيار القفطان، ننصحك بارتدائه مع الأحذية الكلاسيكيّة باللون الكلاسيكي كالبيج أو الأسود أو باختيارها من لون القفطان ذاته والتخلي عن الأكسسوارات الضخمة والملفتة وتجنّب القلادات الطويلة واعتماد القلادات الضيقة على الرقبة أو الاكتفاء بالأقراط الملوّنة او الناعمة.

إرسال تعليق

 
Top