وفاة مريم بنكيران الأخت الكبرى لرئيس الحكومة عبد الإله بن كيران
بعد أيام من وفاة الأستاذ عبد الله بَها، رفيق درب رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران، انتقلت إلى عفو الله ورحمته الأخت الكبرى للأستاذ عبد الإله بنكيران، مريم بن كيران، اليوم الاثنين 15 دجنبر الجاري، بعد صراع طويل مع المرض.

يبدو أن المصائب لا تتهافت فرادى بالنسبة لرئيس الحكومة عبد الإله بن كيران، بعد أيام من وفاة الأستاذ ووزير الدولة عبد الله بَها رفيق دربه وكاتم أسراره في الحادث المفجع. ليأتيه خبر مفجع أخر و يتلقى صدمة أخرى لا تقل حدة من الأولى بل و أكثر من ذلك يتلقى اليوم نبأ وفاة أخته البكر، مريم بن كيران، وذلك زوال اليوم الاثنين.

وقد تأكدت وفاة مريم بنكيران من مصدر مقرب من أسرة رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران، التي كانت مستقرة في مدينة الدار البيضاء، الأخت الكبرى للأستاذ عبد الإله بنكيران التي انتقلت إلى عفو الله اليوم الاثنين 15 دجنبر الجاري، وهو الخبر الذي يأتي ليزيد من أحزان أسرة بن كيران، خصوصا أنه لم يلم جراح الصدمة الأولى, صدمة فراق صديق حياته، المرحوم عبد الله بَها.

هذا و قد احتضن بيت بنكيران استقبال التعازي في وفاة باها طيلة الأيام الثلاثة الأولى بعد الحادثة المفجعة التي أودت بحياة وزير الدولة، إثر صدمه من طرف قطار سريع، في حادثة وصفت بالغامضة، وذلك مساء الأحد الفائت. و يرتقب تهافت المعزيين لبيت رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران لتقديم العزاء و المواساة في هذا الحدث الأليم


وبهذه المناسبة الأليمة، نتقدم بأحر التعازي والمواساة للأستاذ عبد الإله بن كيران، في وفاة أخته، سائلين المولى عز وجل أن يرحم الفقيدة ويرزق سائر أهلها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

إرسال تعليق

 
Top