انطلقت مساء اليوم الأربعاء، فعاليات كأس العالم للأندية لكرة القدم التي تجرى في المغرب في نسختها الثانية, و التي افتتحت هذه المرة بالمباراة الأولى بين الفريقين المغرب التطواني و الفريق النيوزلندي أوكلاند سيتي 

و عرفت المباراة الافتتاحية، التي تميز بأداء جميل للنشيد الوطني المغربي من طرف الفنانة المغربية أسماء المنور في حفل افتتاح المنافسات الذي سبق المباراة بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

هذا و عرفت جنبات المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله آلاف الجماهير، خلال المباراة الافتتاحية، التي جمعت فريق المغرب التطواني بفريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

حفل الافتتاح شهد أيضا أداء الأغنية الرسمية للجامعة المغربية لكرة القدم، التي أنجزها المنتج العالمي ريد وان والفنان أحمد شوقي.

وقد عرفت المدرجات حضور العنصر السنوي الذي قدم لتشجيع الفريق التطواني. لكن مع الأسف هذا الأخير لم يكتب له السير نحو النهائيات عقب إقصائه بركلات الترجيح.


و قد حاول المنظمون في هذه النسخة من السنة، عدم تكرار أخطاء حفل افتتاح السنة الماضية الذي أقيم بملعب أكادير، والذي وصف بالكارثة من طرف الصحف و المجلات الأجنبية و المحلية، و الذي قد أثار استهجان المغاربة، إذ اعتبروه إهانة تمس بصورة المغرب في وجه ملايين المشاهدين من مختلف مناطق العالم. 


العنصر السنوي الذي قدم لتشجيع الفريق التطواني

إرسال تعليق

 
Top