كلنا نحير عند رغبتنا في اختيار العطر الذي يناسبنا فالعطور أنواع و يتشتت اختيارنا مع اختلاف روائحها, فهنالك عدد لا معدود من الشركات المصنعة للعطور ذات علامة تجارية معروفة. وعلى الرغم من اعتمادك على عطرك المميز التي تجدينها الأفضل إلا أنه يمكن لكي التنويع و اختيار ما طاب لكي من عطور  مع اختلاف الأجواء و الفصول لتجددي بعطر لافت إطلالتك يعكس شخصيتك المنفردة.

في هذا الفصل اخترنا لكي مجموعة عطور فريدة لكبرى العلامات التجارية و التي تناسب ذوق المرأة المغربية و العربية:

 شركات للعطور نسائية

1. عطر " Les Elixirs Charnels"  من "Guerlain"

يمزج هذا العطر و الذي يعتبر مناسباً للمرأة العربية بحيث أنه يمزج بين الرقة والنعومة من جهة و الحدّة والجرأة من جهة أخرى عبر درجةٍ بنفسجيّةٍ قويةٍ وناعمة.

2. عطر "Le Parfum L'Edition Or" من "Elie Saab"

إذا كنت تحبين خلاصة أريج الياسمين العربي و الملكي الممزوج بعبق زهر البرتقال وشذا البا تشولي النقي؟ يعتبر هذا العطر هو الأفضل لكي.

3. عطر "  " First Edition Or من  "Van Cleef & Arpels"

يعتبر هذا العطر المحبوب لدى عاشقات الفنيلا الحلوة والمسك الأبيض، إليك التركيبة الجديدة التي تجمع بين الرائحتين لعطر أنوثي متناسق و متكامل يتناسب مع شخصية المرأة السمراء.

4. عطر "Royal Révolution" من "Katy Perry"

اذا كنت من عاشقات رائحة أريج خشب الصندل أو عبير المسك و أزهار الرمان و الفاني ليا هذا العطر لا يضاهى ويستحيل نسيانه فهو ينصح باستعمال هذا العطر الجديد.

5. عطر "Daisy Dream" من "Marc Jacobs"

هل تحبين الروائح الخفيفة والناعمة؟ يمكنك الاستمتاع بهذا العطر الذي يتسم بمزيج زهري وفاكهي ويفيض بالخصوص بشذا التوت الأسود.

6.عطر "KNOT" من "Bottega Veneta" 

عطر جديد، يحملك في رحلة إلى إيطاليا و خصوصا الريفييرا المنطقة الإيطالية التي تطل على مياه البحر البراقة و التي تنعشها نسمات البحر ويعززها عبير الفوانيا من الحديقة ورائحة أشجار الكليمنتين المنبعثة من التلال المجاورة للمدينة الإيطالية.

7.عطر "CH Grand Tour" من "Carolina Herrera"

إذا كنت من عاشقات المتجددات فأنصحك بتجربة جديدة باختيارك  لهذا العطر الذي سيفاجئك برائحته الفواحة من فواكه الحمضيات البرازيلية: يمنح البرتقال والليمون و الغريب فروت الانتعاش الأول لهذه الرحلة. وعند إضافة زهرة السوسن الراقية والمخملية إلى المزيج، ستسافرين في عالم روائح و لا أروع.

8.عطر "SANTAL ROYAL " من " Guerlain"

لصاحبات الاطلالات الاسيوية بلمسة مميزة من Guerlain. إذ يعتبر الصندل أساس هذا العطر لذلك فهو مخصص للمرأة التي تحب اللمسة الاسيوية.

9.عطر "OH BELLA" من " Mandarina Duck"

اذا كنت تبحثين عن عطراً يترك أثراً مميزاً, فهذا العطر يكشف الجانب الأنثوي و الرومانسي للسيدات العصريات وعاليات الحيوية و ذات للأسلوب المثالي لـ"ماندارينا داك".  

10.عطر "شانيل الرقم 5" - "CHANEL N°5"

عطراً يعكس قوة العلامة التجارية لكوكو شانيل بكل المقاييس للأنوثة و الرومانسية. لكل محبات شانيل انه العطر الأول الذي يتجدد كل عام ويجب أن يكون ضمن مجموعتك الخاصة للعطور.

إرسال تعليق

 
Top