لاميتا فرنجية  لا تقبل الزواج من رجل لا تحبه

أكدت النجمة لاميتا فرنجية أنها لا تقبل الزواج من رجل لا تحبه من أجل أن يريحها ويدعمها مادياً، وقالت :" تفكيري في موضوع الزواج يختلف عن كثير من الفتيات اللاتي يسعين إلى الارتباط بعد الدراسة الجامعية.
لاميتا فرنجيةبالنسبة إليها اكدت: لطالما أحببت أن أختبر ذكائي وقدرتي على النجاح وأن أثبت نفسي كامرأة وكفرد نافع في المجتمع.
لاميتا فرنجية : وبعدما حققت نفسي بتّ ألاحظ أنّ نسبة الطلاق اصبحت  كبيرة وأنّ في معظم حالات الزيجات, ترتبط الفتاة بالميسور ماديّاً ليؤمّن لها نوع الحياة التي تريدها سواء أكانت تحبّه أم لا.
أما أنا تقول لاميتا فرنجية : لم أشأ أن أعيش هكذا وأن أتزوّج بشخص يريحني ويدعمني ماديّاً ولا أكون مغرمة به.

وقالت لاميتا في مقابلة مع صحيفة "الجمهورية" :" اليوم بتّ أكثر هدوءاً وأشعر بأنني جاهزة للارتباط لانني أشعر بالرضا الذاتي وبالفخر إزاء ما حققته رغم أنّ لدي الكثير من الأحلام والطموح ولا زلت أسعى للتقدّم".

وأضافت :" يُفترض بمن قد أغرم به أن يكون ناجحاً. أنا لا أستطيع أن أرتبط بإنسان فاشل. كلّ الذين ارتبطت بهم كانوا ناجحين في ميادين عملهم وطموحين مثلي وأكثر".
أما عن مواصفات الحبيب فتقول لاميتا: "أفضّل الجاذبية على الجمال سواء في الرجل أو المرأة وأحب صاحب الشخصيّة القويّة. العيون تهمّني كثيراً لانها مرآة الشخصية ولا شروط محددة لأنه أحياناً نلتقي بأشخاص لا يتمتّعون بالمواصفات التي نحبّها ولكننا نعجب بهم.
المعاملة الحسنة طبعاً مهمة والمهم أن يحبّني الرجل لشخصي لا ليفاخر بي أمام الناس فقط لأنني معروفة أو مشهورة".


إرسال تعليق

 
Top